رئيس التحرير : مشعل العريفي

سر المرض الغامض الذي كان يأكل في الفنان الجزائري "رشيد طه" قبل وفاته .. وهذا ما تناوله قبل الرحيل الأبدي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشفت صحيفة "لوباريزان" الفرنسية، عن إصابة الفنان الجزائري، رشيد طه، بمرض نادر كان يأكله منذ شبابه، وحاربه بكل شجاعة لأكثر من 30 سنة، في غفلة من الجميع.
الأسباب الحقيقية للوفاة كان الفنان الجزائري، توفى منذ أيام، في أحد مستشفيات "باريس"، وبدأت الأسباب الحقيقية للوفاة تتكشف، بعدما نقل الصحافي المغربي محمد واموسي في تدوينة على موقع فيسبوك يوم الخميس الماضي، عن نجل الفنان الراحل ''إلياس طه''، أنه كان يعاني من مضاعفات مرض نادر، أصيب به منذ سنوات طويلة ولم يخبر به أحد، وهو ما تسبب في تدهور حالته الصحية، خاصة بعد إحيائه لحفلة بسلطنة عمان.
ليلة وفاته وأشار إلى أنه ليلة وفاته، تناول وجبة العشاء مع ابنه، ثم شعر بتعب شديد ما جعله يتناول بعض المهدئات قبل الخلود إلى النوم، إلا أنه فارق الحياة نتيجة إصابته بنوبة قلبية.
مرض رشيد طه وأضافت الصحيفة: رشيد طه أصابه المرض، منذ أن كان عمره 27 سنة بعد أن فقد قوته وحركته في يده اليمنى، وقام بعمليتين جراحيتين عام 1989 و1999، ومنذ ذلك الحين، بدأ محاربته ومواجهته بشجاعه، ولم يشأ إعلام أيّ أحد بمرضه، إذ تنقل الصحيفة عنه "عشت بشكل طبيعي، استمر في الغناء وتقديم الحفلات الموسيقية وإنتاج وتسجيل ومشاركة هذا الشغف مع الجمهور، هذا المرض لا يمنعني من العيش".

arrow up